تعلن الشركة الأهلية للإسمنت المساهمة عن رغبتها في البيع بالعملة الصعبة لكمية من مادة الكلنكر قدرها مائة ألف طن منتج بمصنع اسمنت زليتن يحمل مواصفات إنتاج الإسمنت البورتلاندي العادي (النوع الأول) حسب المواصفات القياسية الليبية (340/ 97 ).

فعلى من يرغب في شراء هذه الكمية من الشركات والجهات المتخصصة في مجال التصدير والإستيراد التقدم بعرضه وذلك وفق الشروط التالية :

  1. تكون المشاركة في عملية الشراء (مزايدة) عن طريق تقديم العرض المالي في ظرف مغلق مختوم بالشمع الأحمر مع مراعاة أن يكون السعر على أساس الأستلام على ظهر الشاحنة بمصنع إسمنت زليتن .
  2. تقديم ضمان جدية المشاركة في الشراء في شكل صك مصدق بإسم الشركة الأهلية للإسمنت المساهمة بقيمة (100,000,000) فقط مائة ألف دينار لاغير على أن يكون صادر عن أحد المصارف التجارية العاملة في ليبيا قابل للترجيع لمن لم يرسو عليه المزاد فقط أما من يرسو عليه المزاد يرجع له الضمان بعد سداد كامل القيمة وإستلام كامل الكمية المشتراه مع مراعاة أن يسلم هذا الصك في ظرف مستقل عن العرض المالي .
  3. لا يلتفت لأي عرض غير مصحوب بضمان جدية المشاركة ويتم إستبعاده من المزاد .
  4. يكون السداد عن طريق فتح اعتماد مستندي معزز غير قابل للإلغاء يفتح لصالح الشركة الأهلية للإسمنت المساهمة في مدة أقصاها شهر من تاريخ توقيع العقد على أن يكون مقبولاً منها وبالقيمة الإجمالية للكمية وفقاً للأسعار التي يتم التعاقد بها .
  5. يلتزم من يرسو عليه المزاد بسداد الضرائب اللآزمة لتسجيل العقد وأية ضرائب ورسوم مستحقة بسبب إبرام العقد وتنفيذ هذا العقد وفقاً للتشريعات النافدة بالخصوص .
  6. يلتزم من يرسو عليه المزاد بتعليمات الأمن والسلامة أثناء المعاينة وطلب العينات لغرض التحليل وكذلك مراعاة توقيت العمل الرسمي بالشركة .
  7. يكون موعد المعاينة وأخد العينات لمن يرغب في ذلك خلال ساعات الدوام الرسمي إعتباراً من يوم الأثنين الموافق : 2017.12.11 ميلادية وحتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق .2017.12.21 ميلادية .
  8. أخر موعد لقبول العروض المالية هو نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق .2017.12.28 ميلادية مع الأخد في الإعتبار أن تسلم العروض المالية وكذلك صكوك ضمان جدية عرض الشراء للجنة المكلفة بالخصوص الكائن مقرها بمكتب (مدير الإدارة العامة للإنتاج والشؤون الفنية بالإدارة العامة للشركة الأهلية للإسمنت المساهمة بالخمس) خلال ساعات الدوام الرسمي .
  9. يكون موعد فتح العروض يوم الأحد الموافق 2017.12.31 ميلادية عند الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر الإدارة العامة للشركة بالخمس وبحضور المشاركين (المخولين بذلك).
  10. إذا لم يباشر من يرسو عليه المزاد في نقل هذه المادة خلال شهر يكون للشركة الحق في مصادرة ضمان جدية العرض وإلغاء العقد.
  11. الشركة غير مسؤولة عن أي تصرف أو إستعمال للمادة المباعة بما يخالف القوانين والتشريعات النافدة .
  12. للشركة الحق في قبول أو إلغاء أو تأجيل عملية البيع دون إبداء الأسباب .

 

صفحتنا للتواصل الإجتماعي

 

index2